رئيس الجامعة يحضر اجتماع المجلس الأعلى لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

رئيس الجامعة يحضر اجتماع المجلس الأعلى لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

Blog Single

حضر صباح اليوم السيد الأستاذ الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس الجامعة اجتماع المجلس الأعلى لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والذى عقد صباح اليوم Online برئاسة السيد الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي عبر تقنية Microsoft Teams والتى تعد نقطة حقيقة للتحول الرقمي للمنظومة التعليمية تمشيا مع استراتيجية الدولة.

 

حيث بدأ السيد الأستاذ الدكتور وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاجتماع بتقديم التهنئة للسيد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة على تعيين سيادته رئيسا لجامعة العريش متمنيا لسيادته التوفيق وتقديم الدعم الكامل لجامعة العريش.

 

وعلى جانب آخر ناقش المجلس عدد كبير من الموضوعات والمقترحات المقدمة من قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة من مختلف جامعات مصر والتى تهدف جميعها إلى خدمة المجتمع وتنمية البيئة للتأكيد على دور الجامعات المصرية التنموي والخدمي بالتوازى مع دور التعليم والبحث العلمي من أجل تحقيق خدمة تعليمية وتربوية مميزة تلبي رضاء المجتمع وتحقق سعادة المواطن وفقاً لرؤية مصر ٢٠٣٠.

 

وأكد الأستاذ الدكتور وزير التعليم العالي والبحث العلمي خلال الاجتماع على تفعيل المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير القري الأكثر احتياجا والتى تهدف إلى رفع مستوى المعيشة للمواطنين وقرى الريف المصري خلال عام ٢٠٢١.

 

كما ناقش المجلس عدد من الموضوعات الهامة الأخرى جدير بالذكر أن جامعة العريش من أولى الجامعات المصرية التى نفذت قوافل لعدد من قرى محافظه شمال سيناء حيث صرح الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة بأن الجامعة مستمرة في  دورها وتنفيذ العديد من القوافل حسب الخطة الاستراتيجية للجامعة.

 

#المركز_الاعلامي_لرئيس_الجامعة