رئيس جامعة العريش يقوم برئاسة مجلس كلية الاداب

رئيس جامعة العريش يقوم برئاسة مجلس كلية الاداب

Blog Single

في زيارة الأستاذ الدكتور / حسن الدمرداش " رئيس جامعة العريش " لكلية الآداب، حيث حضر خلالها مجلس الكلية لهذا الشهر وذلك تحت قيادة الأستاذ الدكتور / محمد فؤاد "عميد الكلية " و السادة أعضاء هيئة التدريس و أساتذة المجلس، حيث رحب رئيس الجامعة في البداية بجميع الحضور، كما أبدى جميع الحضور سعادتهم بوجود معاليه و شكروه على زيارته الجميلة و تشريفه بحضور مجلس الكلية و هنئوه بتوليه منصب رئاسة الجامعة داعيين المولى عز و جل أن يوفقه و يسدد خطاه. 

و أشاد الاستاذ الدكتورد / حسن الدمرداش بالمستوى التعليمي و التنظيمي و الطفرة التي وصلت إليها كلية الآداب في الفترة السابقه و أنه يرى أيضاً مستقبل مبهر أكثر للكلية في الفترة القادمة تحت القيادة الحكيمة للدكتور محمد فؤاد ، و على روح التعاون التي يتحلى بها جميع أعضاء هيئة التدريس و الإداريين والعامليين في سبيل ظهور كلية الآداب في أبهى صوره، و وعد بحل جميع المشاكل التي من الممكن أن تواجه الكليه لتسهيل العملية التعليمية للطلاب.

تحرص كلية الآداب على سير العملية التعليمية بشكل ممنهج ومنتظم خاصة فى شهر رمضان المبارك حيث يتم التحصيل بين التعليم الأونلاين (عن بعد) والتعليم وجه لوجه وذلك طبقاً لخطة الوزارة التى تم الإتفاق عليها، وفى ظل تلك الظروف هناك التزام تام من جانب الكلية بالإجراءات الإحترازية والتعقيم المستمر للطلاب.

كما أكد رئيس الجامعة على أهمية الإجراءات الإحترازية وأهمية تفعيل الشاشة التفاعلية بإستمرار بحيث يتم تنبيه الطلاب دائماً بأخذ احتياطاتهم فى التعامل مع الآخرين.

وتمت مناقشة العديد من الموضوعات خلال المجلس و اتخاذ عدة قرارات منها : 

١. التصديق على محضر اجتماع مجلس الكلية السابق.

٢. الموافقة على بعض الخطط البحثية المقدمة لنيل درجتى الماجستير والدكتوراه مع إضفاء بعض التعديلات عليها.

٣. البت فى القرارات الخاصة ببعض أعضاء هيئة التدريس المعارين بالخارج واتخاذ بعض القرارات بشأنهم.

٤. البحث فى إنشاء معامل حاسب آلى على أعلى نظم للطلاب للتأقلم على فكرة التعليم الهجين حالياً ومستقبلاً.

وفي نهاية المجلس قام الأستاذ الدكتور / حسن الدمرداش بتقديم الشكر لجميع الحضور لحسن الإستقبال و وعدهم بتكرار الزيارات ثم قاموا بإلتقاط صورة جماعيه لتوثيق الحدث